إجازات ميرزا مهدي بن ابوالقاسم شهرستاني - صفحه 541

منه سلوك الاحتياط الذي هو مسلك النجاة .
وكتب بيمناه الداثرة ، أوتي بها كتابه في الآخرة ، فقير عفو ربه الغني ، مهدي بن أبي القاسم الموسوي الشهير بالشهرستاني الأصفهاني أصلاً ، والحائري موطنا دنيا وآخرة ـ إن شاء اللّه تعالى. كان ذلك في أواخر شهر رمضان المبارك من شهور سنة 1212 .

13 ـ اجازه به سيد محسن حسينى زنوزى

بسم اللّه الرحمن الرحيم وبه نستعين الحمد للّه وكفى ، وسلامه على عباده الذين اصطفى . وبعد ، فقد استجازني الولد الروحاني ، العالم الفاضل الجليل السيّد محسن الحسيني الزنوزي ـ أبقاه اللّه تعالى ـ فأجزت له ـ أحياه اللّه تعالى في سرور ـ أن يروي عنّي وعن مشايخي العظام ، خصوصا شيوخنا الثلاثة الذين كانوا مرجع الأنام في أخذ الفتيا والأحكام، بحقّ روايتهم عن مشايخهم المعروفين في أسانيد الإجازات المتصلة إلى أرباب العصمة ـ صلوات اللّه عليهم أجمعين ـ سائلاً منه سلوك الاحتياط الذي هو مسلك النجاة .
وكتب بيمناه الداثرة ، أوتي بها كتابه في الآخرة ، فقير عفو ربه الغني ، مهدي بن أبي القاسم الموسوي الشهير بالشهرستاني عفي عنهما. كان ذلك في أواسط شهر رجب المرجب سنة 1212 .

14 ـ اجازه به سيد على محمد حسينى زنوزى

بسم اللّه الرحمن الرحيم وبه نستعين الحمد للّه وكفى ، وسلامه على عباده الذين اصطفى .وبعد ، فقد استجازني العالم الفاضل الكامل السيّد علي محمد الحسيني الزنوزي ـ أبقاه اللّه تعالى ـ فأجزت له ـ أحياه اللّه تعالى في سرور ـ أن يروي عنّي وعن مشايخي ، خصوصا شيوخنا الثلاثة الذين كانوا مرجع الأنام في أخذ الفتيا والأحكام ، بحقّ روايتهم عن مشايخهم المعروفين في أسانيد

صفحه از 549