إجازات ميرزا مهدي بن ابوالقاسم شهرستاني - صفحه 539

9 ـ اجازه به سيد على بن محمد حسن حسينى زنوزى

بسم اللّه الرحمن الرحيم وبه نستعين الحمد للّه وكفى ، وسلامه على عباده الذين اصطفى. وبعد ، فقد استجازني السيّد الجليل السيّد علي بن محمد حسن الحسيني الزنوزي ـ أبقاه اللّه تعالى ـ فأجزت له ـ أبقاه اللّه تعالى في سرور ـ أن يروي عنّي وعن مشايخي ، خصوصا شيوخنا الثلاثة الذين كانوا مرجع الأنام في أخذ الفتيا والأحكام، بحقّ روايتهم عن مشايخهم المعروفين في أسانيد الإجازات المتصلة إلى أرباب العصمة ـ صلوات اللّه عليهم أجمعين ـ سائلاً منه سلوك الاحتياط الذي هو مسلك النجاة .
وكتب بيمناه الداثرة ، أوتي بها كتابه في الآخرة ، فقير عفو ربه الغني ، مهدي بن أبي القاسم الموسوي الشهير بالشهرستاني الأصفهاني أصلاً ، والحائري موطنا دنيا وآخرة ـ إن شاء اللّه تعالى ـ ، كان ذلك في أواسط شهر رمضان المبارك من شهور سنة 1213 .

10 ـ اجازه به سيد موسى بن عبد الرسول حسينى زنوزى

بسم اللّه الرحمن الرحيم وبه نستعين الحمد للّه وكفى ، وسلامه على عباده الذين اصطفى . وبعد ، فقد استجازني العالم الجليل السيّد موسى بن السيّد عبد الرسول الحسيني الزنوزي ـ أبقاه اللّه تعالى ـ ، فأجزت له ـ أبقاه اللّه تعالى ـ أن يروي عنّي وعن مشايخي العظام ، خصوصا شيوخنا الثلاثة الذين كانوا مرجع الأنام في أخذ الفتيا والأحكام، بحقّ روايتهم عن مشايخهم المعروفين في أسانيد الإجازات المتصلة إلى أرباب العصمة ـ صلوات اللّه عليهم أجمعين ـ سائلاً منه سلوك الإحتياط الذي هو مسلك النجاة .
وكتب بيمناه الداثرة ، أوتي بها كتابه في الآخرة ، فقير عفو ربه الغني ، مهدي بن أبي القاسم الموسوي الشهير بالشهرستاني الأصفهاني أصلاً ومولدا ،

صفحه از 549